انطلاقاً من التحولات الاستراتيجية التي يشهدها السودان لجهة الفلسفة الخدمية والاقتصادية ، تستند ردإكس في رؤيتها بصفتها مؤسسة حضارية تضم خبرات عريقة وتقنيات حديثة ، أحدى دعامات البنية التحتية والرؤية ألإستراتيجية للسودان دفعا لعجلة الإقتصاد و التنمية والتجارة ،.. كما أننا نسعى جاهدين الى تكريس مفهومنا المهني في تقديم خدمات بريدية وطنية بمعايير عالمية، فنحن نعد أنفسنا لأن نكون وخلال خمسة سنوات إحدى طلائع الشركات السودانية التي تعمل خارج حدود السودان الجغرافية. ...عربياً فإقليميا فعالمياً بإذن الله.

 
لانطلاق ثقافة وصناعة بريدية عصرية ، من خلال تقديم خدمات بريدية متقدمة ومتكاملة للأفرادوالهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة و المنظمات، وبناء حلقة وصل خدمية بين الجميع، بإستخدام أحدث التقنيات العالمية، نعمل بمسؤولية عالية ونتخذ الإبداع والابتكار نهجاً لنا فاننا نركز على القوى البشرية، وإنطلاقاً من تحقيق طموحات فنية على العنصر البشري الذي هو أساس العملية البريدية والتقنيات البريدية الحديثة مع تحقيق عوائد تجارية مستدامة اننا ردإكس نجتهد لتقديم خدمات رفيعة ونوعية بأفضل الأساليب واسرعها.

 

 

السرعة

العالم من حولك يدور بسرعة عصر قوامة التكنلوجيا نحن جزء منه ندور معة بنفس السرعة بمرونة ننطلق نخلق الإتزان بالإلتزام وروح الفريق نبتكر نبدع نبادر نلتقي في الموعد المكان و الزمان.

الضمان

برؤى ثاقبة ننظر إلي المستقبل نهتم نجود نراعي نستحدث نتكامل نقدم الأفضل نددق ونتقن بتمكن وبقوة ننشد الأمان نراعي لنتميز لا نرضى إلا الإمتياز.

الثقة

نؤمن بالإنتماء نتوشح النزاهة و نتدثر العدالة نسير خطانا ثابتة أصيلة كلنا ولاء وكل شفافية نعلم جيدا كل ما يلينا ونؤكد أننا نعمل لنرتقي سويا نرنو الشراكة وكل الرضاء.

 

 

 

 

ردإكس شركة سودانية تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والبريد السريع، تأسست وفقاً لقانون الشركات الخاصة. لديها العديد من الخدمات تتمثل في خدمات البريد والطرود السريعة ، الشحن والترحيل , الالتقاط ، الشحن والتفريغ ، التخزين ، وخدمة نرحلك (نقل الاثاث والعفش للمؤسسات والشركات والمنازل) ،وخدمة التخليص الجمركي. وحرصاً من ردإكس على توفير كافة الخدمات والتسهيلات تقدم ردإكس خدمة التغليف لعملائها. تغطي خدماتها كافة المدن داخل السودان شرقاً وغرباً وجنوباً وشمالاً، وتصل خدماتها لكل المدن العالمية، كما لديها مكاتب في العديد من المدن العالمية الاستراتيجية وتسعى لزيادتها لتشمل جميع دول العالم.

إن النظرة الشاملة لرؤيتنا ورسالتنا وقيمنا تبين الاتجاه الواضح وهي التي تصيغ وتشكل المرشد الجلي لموظفينا على جميع مستويات الشركة. فإلتزامنا بأرقى المعايير الأخلاقية والحرص التام على النزاهة والعمل القائم على الثقة وتحمل المسؤولية والتميز في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بتبني الإبتكار والتكيف مع المتغيرات وإيلاء الاهتمام اللازم للموظفين والمجتمع والبيئة.

فإن جميع استراتيجيات الشركة وخططها العملية والتكتيكية وسياساتها وإجراءاتها وبياناتها وأهداف الأداء لديها تنسجم تماماً مع تحقيق مهمة ردإكس ورؤيتها وتساعد في الترويج لقيمها. هذا دليل على أننا نتشارك جميعاً في فهمنا لأهداف الشركة ونسير في اتجاه موحّد.

 

 

  All copyright reserved www.Redex.com 2008 (c)